الرياضة

ريال مدريد يتأهل إلى نهائي كأس السوبر الاسباني بعد الفوز على فالنسيا

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد فالنسيا ضمن مباريات بطولة كأس السوبر الاسباني. نصف. نهائي يستضيف الليلة ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية الملكي امام مواجه ليست بسهله. في كأس. السوبر يذكر أن ريال مدريد تعرض للخسارة في المواجهة الاخيرة امام نادي فياريال والتي انتهت بانتصار. فريق فياريال. على الملكي بهدفين مقابل هدف وحيد في بطولة الدوري الإسباني، ونجح الملكي من تحقيق الفوز. على نادي كاسيرنو بهدف وحيد ليضمن تأهل.

كذلك كما يحتل نادي ريال مدريد في الدوري الاسباني في المركز الثاني في الدوري. برصيد 38 نقطة، أما نادي فالنسيا يحتل. في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة، يذكر ان الانتصار اليوم سوف يأهل. الملكي إلى الأدوار القادمة لهذا هل يكون. ريال مدريد في الموعد الليلة وينجح في تحقيق الفوز ليضمن التأهل إلى. نهائي البطولة لهذا هل كذلك نشاهد كلاسيكو قوي في نهائيات يذكر ان برشلونة سوف يلعب غداً في نصف نهائي البطولة. أمام ريال بيتيس.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على فالنسيا عن طريق ركلات الترجيح ضمن مباريات بطولة كأس السوبر الاسباني. رسميا الملكي يتأهل إلى نهائي بطولة كأس السوبر كذلك في انتظار فائز في مباراة الغد التي تجمع برشلونة وريال بيتيس.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت لعبة العراق في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

كذلك كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة سي سي الرياضية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!