الرياضة

التعادل السلبي بين الزمالك والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد الاتحاد السكندري ضمن مباريات بطولة الدوري المصري. الممتاز يستضيف الليلة ملعب استاد الإسكندرية يبحث اليوم نادي الزمالك عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة امام. مواجه ليست بسهله يذكر أن المواجه الأخيرة لنادي الزمالك والذي لم يكن برضا الجماهير والجهاز الفني على الأداء خاصة. أن الزمالك تعادل بنتيجة ايجابية بهدف مقابل هدف هل يكون القلعة البيضاء حاضراً في مواجه الليلة وينجح في تحقيق الثلاث نقاط المهمة.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في المركز الثالث في الدوري برصيد 25 نقطة. بينما يحتل نادي الاتحاد السكندري في المركز السادس في الدوري برصيد 18 نقطة، أما نادي الاتحاد السكندري تعرض. للخسارة في آخر مواجهتين هل يكون حاضراً أمام الزمالك الليلة يذكر أن الزمالك المصري يبحث عن مفاوضات لجذب. اللاعب النيجيري لتعزيز صفوف الهجوم في الفريق.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

انتهت المباراة بتعادل الزمالك امام نادي الاتحاد السكندري دون أهداف ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الثاني للزمالك في الدوري يتعادل وعدم رضا الجماهير عن أداء الفريق.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد الاتحاد السكندري اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!