الرياضة

اهداف مباراة العراق واليمن اليوم 5-0 في كأس الخليج 2023

اهداف مباراة العراق واليمن، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد اليمن ضمن مباريات بطولة خليجي 25 يستضيف الليلة ملعب. البصرة الدولي لهذا سوف نشاهد لقاء قوي الليلة يجمع المنتخبين يذكر ان المنتخب العراقي نجح في تحقيق الفوز. في اللقاء الأخير الذي جمعه مع المنتخب السعودي والذي نجح منتخب العراق من الفوز بهدفين مقابل لاشيء، اما المنتخب. اليمني والذي لم ينجح في تحقيق أي انتصار منذ بداية البطولة لهذا هل يكون قادر على الظهور أمام أسود الرافدين. امام مواجه ليست بسهله.

كذلك كما يحتل المنتخب العراقي في المجموعة الاولى في بطولة خليجي 25 بجانب منتخب. السعودية واليمن وعمان، ويحتل المنتخب العراقي في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بينما يحتل المنتخب اليمني. في المجموعة في المركز الرابع بدون نقاط، تحقيق الفوز اليوم للمنتخب العراقي سوف يضمن في التأهل إلى الأدوار. القادمة من بطولة يذكر أن المنتخب العماني يشارك أسود الرافدين في صدارة المجموعة الاولى.

اهداف مباراة العراق واليمن

انتهت المباراة بفوز منتخب العراق على اليمن بخمسة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة خليجي 25 المنتخب اليمني خارج البطولة، واصبح في رصيد منتخب العراق 7 نقاط بصدارة المجموعة ليتأهل إلى الدور النصف نهائي.

موعد مباراة العراق واليمن اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة لعبة العراق اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة السادسة مساء.

منتخب العراق اليوم

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب العراق ان المواجه اليوم لن تكون سهلة وعلينا تقديم الأفضل لتحقيق الفوز والانتصار الليلة، لكن الانتصار الأخير على المنتخب السعودي ساعدنا بشكل كبير بعودة الروح للفريق والمنافسة أكثر على البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليمن

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق ضد اليمن اليوم على قناة العراقية سبورت الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، ,أيضا على قناة ابو ظبي الرياضية والكثير من القنوات المشاركة في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!