الرياضة

ريال مدريد ينجح في الفوز على كاسيرينو في بطولة كأس الملك الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وكاسيرينو، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد كاسيرينو ضمن مباريات بطولة كأس الملك الاسباني. يستضيف الليلة ملعب كاسيريس في قمة منتظرة الليلة الملكي والذي يبحث عن تحقيق الانتصار الليلة امام مواجه. ليست بسهله، هل يكون الملكي حاضراً الليلة في مواجه نادي كاسيرينو يذكر أن ريال مدريد يقدم نتائج رائعة في. بطولة الدوري الاسباني والذي يحتل في المركز الثاني في الدوري ونجح في تحقيق الفوز على نادي بلد الوليد في اللقاء. الأخير في الدوري بهدفين مقابل لاشيء.

كذلك كما يغيب نجم ريال مدريد في التشكيلة الأساسية كريم بنزيما والذي يتمركز. في مركز الهجوم عن لقاء الليلة، هل يكون الملكي حاضراً في تحقيق الانتصار الليلة، أما نادي كاسيرينو والذي نجح. في تحقيق الانتصار في اللقاء الأخير في بطولة كأس الملك الاسباني هل يكون فريق كاسيرينو قادر على إيقاف الملكي. الليلة في مواجه ليست بسهلة بتأكيد عليه خاصة ان الملكي يحمل تاريخ مميز في بطولة كأس الملك الاسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وكاسيرينو

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي كاسيرينو بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة كأس الملك الاسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وكاسيرينو اليوم

كذلك كما تنقل لكم ريال مدريد اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكاسيرينو

كذلك كما تنقل لكم ريال مدريد ضد كاسيرينوا اليوم على قناة ssc الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة bein sport 1 HD.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!