الرياضة

كرة يد.. نتيجة مباراة مصر والدنمارك اليوم خسارة الفراعنة كأس العالم

نتيجة مباراة مصر والدنمارك كرة اليد، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد الدنمارك ضمن مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد يستضيف. الليلة صالة مالمو ارينا في دولة السويد في مواجه مهمة اليوم خاصة أن منتخب الفراعنة قدم مواجه مميزة في. البطولة كأس العالم لكرة اليد منذ بداية البطولة، يذكر أن المنتخب المصري لكرة اليد نجح بالفوز على منتخب البحرين. في المواجه الاخيرة في الدور الثاني في البطولة.

كذلك يبحث اليوم منتخب مصر لكرة اليد في هذه المواجهة الليلة لتحقيق الانتصار. أو التعادل من أجل تحقيق الصعود كأول في المجموعة الرابعة لتفادي مواجهة منتخب  السويد صاحب الأرض المستضيفة. في ربع النهائي، كذلك كما يحتل منتخب مصر في المجموعة الرابعة في كأس العالم لكرة اليد 2023، بجانب منتخب بلجيكا، البحرين، كرواتيا، وأمريكا،

نتيجة مباراة مصر والدنمارك كرة اليد

انتهت المباراة بفوز منتخب الدنمارك على منتخب مصر بنتيجة 30-25 ضمن مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023، تأهل منتخب مصر في وصافة المجموعة الرابعة من الدور الرئيسي، ويضرب موعدًا مع منتخب السويد في الدور ربع النهائي من كأس العالم لكرة اليد.

موعد مباراة مصر والدنمارك كرة اليد اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش مصر لكرة اليد اليوم في تمام الساعة العاشرة وثلاثين مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة وثلاثين مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة وثلاثين مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والدنمارك لكرة اليد

كذلك كما تنقل لكم مصر ضد الدنمارك لكرة اليد اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، كذلك كما تذاع لكم البطولة على القناة الألمانية المشهورة ZDF وترددها على القمر الصناعي استرا 19 شرق – 11863 أفقي. كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة INTER HD وتردد القناة على قمر استرا 12436 عمودي، معدل ترميز 30000.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!