الرياضة

باريس سان جيرمان ينجح بالفوز على نجوم النصر والهلال في كأس موسم الرياض

نتيجة مباراة نجوم النصر والهلال وباريس سان جيرمان، يلتقي اليوم نجوم نادي النصر السعودي والهلال ضد باريس سان جيرمان. ضمن مباريات نجوم الفريقين السعودي موسم الرياض في مواجهة الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان يستضيف الليلة ملعب. الملك فهد في لقاء مهم جداً يذكر ان نادي النصر السعودي اعلن عن تعاقد مع النجم البرتغالي رونالدو يذكر أن كريستيانو. رونالدو قد غاب عن مواجهتين لنادي النصر الأخيرة ليشارك في مباراة النجوم الليلة في مواجه ليونيل ميسي مع. باريس سان جيرمان لنشهد كلاسيكو ممتع يشارك به أفضل لاعبين العالم.

أعلنت المملكة العربية السعودية عن استضافة هذا الحدث الممتع الذي. يجمع الفريقين الليلة فور إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم عن فتح تذاكر مواجه الليلة نفذت فور طرحها مباشرة على. الجماهير، يذكر أن من نجوم الهلال والنصر سوف يحمل رونالدو شارة الكابتن الفريق كما يعتبر هذا الظهور الأول إلى. رونالدو مع فريق النصر السعودي ينتظر العالم والوطن العربي خاصة مواجه الفريقين الليلة والذي سوف يجمع ميسي مع رونالدو.

نتيجة مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان على النصر السعودي بخمسة اهداف مقابل أربعة اهداف ضمن مباريات بطولة كأس موسم الرياض.

موعد مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

كذلك كما تنقل لكم مباراة نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء، بتوقيت الأردن والعراق في تمام الساعة الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

كذلك كما تنقل لكم مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال اليوم على قناة bein sport الرياضية المفتوحة والذي أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية عن امتلاك حقوق نقل لقاء النجوم الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!