الرياضة

نتيجة لعبة العراق وعمان اليوم.. في بطولة خليجي 25

نتيجة مباراة العراق وعمان، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد عمان ضمن مباريات بطولة خليجي 25 يستضيف الليلة ملعب. البصرة الدولي لقمة منتظرة الليلة في افتتاحية بطولة خليجي 25 والتي أعلنت دولة العراق عن استضافة البطولة. والعمل على جاهزية الملاعب، يذكر في اللقاء الأخير للمنتخب العراقي امام منتخب الكويت اللقاء الودي والذي انتهى. بانتصار منتخب العراق على الكويت بهدف نظيف دون رد هل يكون حاضراً الليلة أسود الرافدين امام الاحمر امام مهمة. صعبة جدا وليست سهلة.

كذلك كما يحتل منتخب العراق في المجموعة الاولى بجانب منتخب عمان والسعودية واليمن. أما منتخب عمان فقد نجح بالفوز على منتخب سوريا في اللقاء الودي الأخير والذي انتهى لصالح المنتخب العماني. بهدف نظيف، هل يكون قادر منتخب عمان الليلة على تجاوز منتخب العراق على ملعبه أمام مهمة ليست بسهله. يذكر ان بطولة خليجي السابقة نجح منتخب البحرين ان يكون بطل البطولة السابقة.

نتيجة مباراة العراق وعمان

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين منتخب العراق وعمان ضمن مباريات بطولة خليجي 25، في أول مباريات بطولة خليجي 25 المنتخب العراقي المستضيف يتعادل امام منتخب عمان.

موعد مباراة العراق وعمان اليوم

كذلك كما تنقل لكم لعبة مباراة العراق اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت عمان في تمام الساعة الثامنة مساء.

منتخب العراق لعبة اليوم

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب عمان ان مواجهة اليوم لن تكون سهلة بتأكيد، ولكن ابدى اعجابه في اللاعبين بعد تحقيق الانتصارات في المباريات السابقة متفائل في تقديم الأفضل في البطولة الحالية خاصة أن المباراة سوف تكون على الاراضي العراقية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق ضد عمان اليوم على قناة العراقية الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة ابو ظبي الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!