الرياضة

المنتخب العراقي ينجح بالفوز على السعودية في بطولة كأس الخليج 25

نتيجة مباراة العراق والسعودية، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد السعودية ضمن مباريات بطولة خليجي 25 يستضيف الليلة. ملعب البصرة الدولي يبحث اليوم منتخب العراق عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة على حساب المنتخب السعودي امام. مواجه ليست سهلة، خاصة ان المنتخب العراقي يلعب على ملعبه والذي يتواجد به أكثر من 60 ألف مشجع عراقي يذكر. أن المنتخب السعودي نجح في تحقيق أول ثلاث نقاط مهمة على حساب المنتخب اليمني بهدفين دون رد، اما المنتخب. العراقي فقد تعثر في أول اللقاءات والتي انتهت بتعادل السلبي أمام المنتخب العماني.

كذلك كما يحتل منتخب العراق في المجموعة الاولى في بطولة خليجي 25 بجانب منتخب. السعودية ومنتخب اليمن ومنتخب عمان، ويحتل أسود الرافدين في المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة. وأيضا منتخب السعودية بصدارة برصيد 3  نقاط، يذكر أن الأخضر السعودي يشارك برديف في البطولة، يذكر ان المنتخبين. تواجه في بطولة كأس الخليج العربي سبع مرات يتفوق أسود الرافدين على الأخضر السعودي بخمس مواجهات بينما السعودية تفوقت على العراق في لقاء وحيد وتعادل ايجابي وحيد.

نتيجة مباراة العراق والسعودية

انتهت المباراة بانتصار منتخب العراق على منتخب السعودية بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة خليجي 25، نجح أسود الرافدين في تحقيق الثلاث نقاط المهمة على حساب المنتخب السعودي.

موعد مباراة العراق والسعودية اليوم

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق اليوم في تمام الساعة السابعة وخمس عشر دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة وخمس عشر دقيقة، بتوقيت العراق في تمام الساعة السابعة وخمس عشر دقيقة مساء.

منتخب العراق اليوم

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب العراق ان المواجه اليوم لن تكون سهلة وعلينا تحقيق الأنتصار الليلة وفراح الجماهير التي تنتظر منا الثلاث نقاط المهمة وبتأكيد جمهور سوف يكون سند مهم لنا في اللقاء الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والسعودية

كذلك كما تنقل لكم العراق ضد السعودية اليوم على قناة العراقية سبورت وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، وأيضا على قناة أبو ظبي الرياضية وأيضا على قناة السعودية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!