الرياضة

المنتخب السعودي ينجح بالفوز على منتخب اليمن في بطولة خليجي 25

نتيجة مباراة السعودية واليمن، يلتقي اليوم منتخب السعودية ضد اليمن ضمن مباريات بطولة خليجي 25 يستضيف الليلة. ملعب البصرة الدولي لهذا القمة المنتظرة الليلة والممتعة المنتخب السعودي امام مواجه المنتخب اليمني والذي. نشهده في البطولات المنتخب العنيد رغم ضعف الإمكانيات الكبير بين المنتخبين، يذكر أن منتخب السعودية لم يخض. أي لقاء ودي بسبب الإصابات الكثيرة عند اللاخضر والذي قدم أداء مشرفاً في بطولة كأس العالم السابقة ونجح في. اطاحة منتخب الارجنتين، اما منتخب اليمن لم يخض أي لقاء ودي لكن في بطولة كأس الأمم الآسيوية فقد تعرض في. اللقاء الأخير للخسارة عن طريق منتخب منغوليا.

كذلك كما يحتل منتخب السعودية في المجموعة الثانية بجانب منتخبي البحرين والكويت وقطر والامارات في بطولة خليجي 25، يذكر أن المدير الفني لمنتخب اليمن صرح ان المواجه اليوم لن تكون سهلة بتأكيد المقارنة صعبة جدا منتخب السعودية يمتلك أسماء كبيرة خاصة تقديمة أداء جيد في كأس العالم لكن نتمنى أن نكون حاضرين في البطولة، خاصة أن منتخب اليمن يحلم بالفوز لأول مرة منذ تسع نسخ من البطولة.

نتيجة مباراة السعودية واليمن

انتهت المباراة بفوز منتخب السعودية على منتخب اليمن بهدفين مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة خليجي 25، نجح الأخضر السعودي من تحقيق أول ثلاث نقاط مهمة على حساب منتخب اليمن ليتصدر المجموعة الأولى.

موعد مباراة السعودية واليمن اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة السعودية اليوم في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن

كذلك كما تنقل لكم مباراة السعودية ضد اليمن اليوم على قناة العراقية الرياضية وأيضا على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!