الرياضة

منتخب الجزائر ينجح بالفوز على النيجر ويتأهل إلى نهائي البطولة الشان

نتيجة مباراة الجزائر والنيجر، يلتقي اليوم منتخب الجزائر ضد النيجر ضمن مباريات بطولة كأس امم افريقيا للمحليين الشان. 2023 يستضيف الليلة ملعب وهران الأولمبي يبحث اليوم المنتخب الجزائري عن تحقيق الفوز الليلة لضمان التأهل. إلى الأدوار القادمة المهمة في البطولة، كما يواجه منتخب الجزائر الليلة نظيره منتخب النيجر في نصف نهائي كأس. امم افريقيا للمحليين الشان ويذكر ان منتخب الجزائر نجح بالتأهل إلى المربع الذهبي من البطولة النصف نهائي عن طريق حساب منتخب كوت ديفوار.

كذلك كما نجح منتخب النيجر وتتأهل إلى نصف نهائي بعد تحقيق الفوز على منتخب غانا. في ربع نهائي البطولة، لهذا يبحث اليوم المنتخب الجزائري عن طريق مواصلة مشوار المنتخب في تحقيق الانتصارات. لضمان تحقيق البطولة على أرض الجزائر يذكر أن المنتخب الجزائري هو صاحب استضافة البطولة المحلية.

نتيجة مباراة الجزائر والنيجر

انتهت المباراة بفوز منتخب الجزائر على منتخب النيجر بخماسية نظيفة ضمن مباريات بطولة كأس امم افريقيا للمحلين الشان. رسمياً تأهل منتخب الجزائر إلى المربع الذهبي النهائي في انتظار الفائز من مواجه السنغال ومدغشقر مساء اليوم.

موعد مباراة الجزائر والنيجر اليوم

كذلك كما تنقل لكم الجزائر الان في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت الجزائر في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر

كذلك كما تنقل لكم الجزائر ضد النيجر اليوم على قناة الجزائرية الارضية الاولى، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة bein sport 1 HD الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!