الرياضة

الأهلي ينجح بالفوز على سموحة في بطولة كأس مصر نصف نهائي

نتيجة مباراة الاهلي وسموحة، يلتقي اليوم نادي الأهلي ضد سموحة ضمن مباريات بطولة نصف نهائي كأس مصر يستضيف. الليلة ملعب استاد القاهرة، يبحث اليوم الأهلي المصري عن تحقيق الفوز وتأهل إلى نهائي كاس مصر امام مواجه. ليست بسهلة، يذكر ان الاهلي في اللقاء الأخير في بطولة الدوري المصري تعادل مع فريق المصري بالتعادل دون. أهداف هل نشاهد الاحمر الأهلي قادر على تجاوز فريق سموحة الليلة.

كذلك كما يحتل فريق الاهلي في بطولة الدوري المصري بصدارة الدوري المصري، اما. نادي سموحة فيحل في المركز الثاني عشر في الدوري، في آخر خمسة مواجهات بين الأهلي ضد سموحة بفوز كل فريق. مرتين، كذلك كما نجح الأهلي المصري يتأهل إلى الدور نصف نهائي بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل. هدف، اما نادي سموحة نجح بتحقيق الفوز على نادي السويس بهدفين ليواجه الأهلي في نصف نهائي.

نتيجة مباراة الاهلي وسموحة

انتهت المباراة بفوز نادي الأهلي على سموحة بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة كأس مصر نصف نهائي، رسمياً تأهل نادي الاهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر في مواجه نادي بيراميدز.

موعد مباراة الاهلي وسموحة اليوم

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

كذلك كما تنقل لكم الأهلي ضد سموحة اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!