الرياضة

الاهلي ينجح بالفوز على انبي في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي وانبي، يلتقي اليوم النادي الأهلي ضد إنبي ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز يستضيف الليلة. ملعب استاد المقاولون العرب يبحث اليوم الأهلي المصري عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة أمام مهمة صعبة وليست. سهلة، يذكر في المباراة الأخير للنادي الأهلي نجح صقور الأحمر من الفوز على نادي الأهرام بثلاثة اهداف مقابل. لاشيء هل يكون نادي الاهلي المصري قادر على تجاوز نادي إنبي والابتعاد في صدارة الدوري المصري.

كذلك كما يحتل نادي الاهلي في المركز الأول في الدوري المصري بصدارة برصيد 27 نقطة. كذلك كما يحتل نادي إنبي في المركز الرابع عشر في الدوري المصري برصيد 10 نقاط، هل يكون نادي إنبي حاضراً. الليلية وينجح في إيقاف الأهلي في مواجه ليست بسهله بتأكيد هل تأثر بعض الإصابات على مواجهة الأهلي الليلة. كذلك كما تحدث المدير الفني لنادي الاهلي ان اللقاء اليوم سوف يكون صعب وعلينا تقديم الأفضل لتحقيق الانتصار ومواصلة المشوار في بطولة الدوري.

نتيجة مباراة الاهلي وانبي

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي على نادي انبي بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، نجح الاهلي من تحقيق الانتصار واكتساب الثلاث نقاط المهمة على حساب نادي انبي ليصبح في رصيد نادي الاهلي 30 نقطة بصدارة الدوري.

موعد مباراة الاهلي وانبي اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وانبي

كذلك كما تنقل لكم الأهلي ضد إنبي اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!