الرياضة

الأهلي ينجح بالفوز على الزمالك المصري في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك، يلتقي اليوم النادي الأهلي ضد الزمالك ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز يستضيف. الليلة ملعب استاد القاهرة الدولي يبحث اليوم الاهلي المصري عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة على حساب القلعة. البيضاء، يذكر أن آخر 5 مواجهات بين الفريقين في جميع المسابقات انتهت بانتصار النسر الاحمر مرتين مقابل تحقيق. الزمالك انتصار وحيد، يذكر ان الاهلي في المواجه الاخيرة في بطولة الدوري انتهى اللقاء بتعادل الاهلي أمام النادي. المصري دون أهداف.

كذلك كما يحتل نادي الاهلي المصري في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة. بينما يحتل نادي الزمالك في المركز الرابع في الدوري برصيد 26 نقطة رغم تعثر الزمالك في آخر المواجهات في الدوري. هل يكون حاضراً أمام الاهلي الليلة خاصة ان الكلاسيكو المصري دائما يحمل الكثير من المفاجئات، يذكر أن الزمالك. يستقبل الأهلي على ملعبه في الجولة 14 عشر من الدوري وعين الزمالك وجماهير على تحقيق الثلاث نقاط المهمة.

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي المصري على الزمالك بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، الاهلي ينجح بكسب الثلاث نقاط المهمة على حساب الزمالك ليصبح في رصيد الاهلي 34 نقطة بصدارة.

موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الاهلي ضد الزمالك اليوم في تمام الساعة التاسعة وثلاثين مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة وثلاثين مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة كورة المصرية على اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!