الرياضة

كرة يد.. نتيجة لقاء مباراة مصر والبحرين اليوم كأس العالم 2023

نتيجة مباراة مصر والبحرين كرة اليد، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد البحرين لكرة اليد ضمن مباريات بطولة كأس العالم لكرة. اليد يستضيف الليلة صالة مالمو ارينا في دولة السويد يبحث اليوم منتخب الفراعنة من تحقيق الثلاث نقاط المهمة. على حساب الأحمر البحريني أمام مواجه مهمة وليست سهلة، يذكر أن منتخب مصر حقق فوزاً ثميناً على حساب. منتخب بلجيكا في الجولة الأولى من البطولة ونجح منتخب الفراعنة من الفوز بنتيجة (33-28)،كما نجح منتخب البحرين. لكرة اليد من تحقيق الفوز على منتخب أمريكا بنتيجة (32-27).

كذلك كما يحتل منتخب مصر في المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم لكرة. اليد 2023 بجانب منتخب الدنمارك، بلجيكا، كرواتيا، وأمريكا، هل ينجح منتخب الفراعنة من تحقيق الفوز اليوم على منتخب. البحرين في مواجه ليست بسهله بتأكيد خاصة أن منتخب البحرين يمتلك الكثير من الأسماء الجيدة في المنتخب البحريني. في مواجه اليوم.

نتيجة مباراة مصر والبحرين كرة اليد

انتهت المباراة بفوز المنتخب المصري على منتخب البحرين بنتيجة 26-22 ضمن مباريات بطولة كأس العالم 2023 لكرة اليد، حقق المنتخب المصري فوزاً ثميناً على حساب المنتخب الشقيق البحريني في الجولة الثانية من البطولة.

موعد مباراة مصر والبحرين لكرة اليد

كذلك كما تنقل لكم ماتش مصر ضد البحرين اليوم في تمام الساعة السادسة وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة وثلاثين دقيقة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبحرين لكرة اليد

كذلك كما تنقل لكم مصر والبحرين الان على قناة الألمانية “ZDF” تردد القناة على القمر الصناعي استرا 19 شرق – 11863 أفقي، ومعدل ترميز 27500، وأيضا على قناة INTER HD ترددها على القمر استرا 4.8 شرق – 12436 عمودي، معدل ترميز 30000

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!