الرياضة

اهداف مباراة العراق وقطر 2-1 اليوم كأس الخليج 25

اهداف مباراة العراق وقطر، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد قطر ضمن مباريات بطولة كأس الخليج 25 الدور نصف نهائي يستضيف. الليلة ملعب البصرة الدولي في مواجه من العيار الثقيل في الادوار الصعبة، يذكر في اللقاء الاخير للمنتخب العراقي. امام نظيره منتخب اليمن نجح المنتخب العراقي بتحقيق نتيجة ثقيلة على المنتخب اليمني سجلت اعلى نتيجة في. بطولة كأس الخليج بخمسة اهداف مقابل لاشيء لهذا هل يكون أسود الرافدين حاضرين في مواجه الليلة، أمام المنتخب. القطري فقد تعادل منتخب قطر مع منتخب الإمارات بهدف مقابل هدف لينجح منتخب العنابي في تأهل بفارق الأهداف.

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب العراق ان مواجه الليلة لن تكون سهلة بتأكيد وتعتبر. هذه المباراة مهمة جداً لدينا خاصة انها امام مواجه في أدوار مهمة نحتاج منها تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الدور. النهائي، يذكر ان منتخب عمان أمام مواجهة منتخب البحرين الليلة في الدور النصف نهائي بتأكيد الفوز اليوم سوف. يأهل الفريق الفائز إلى الدور نهائي في مواجه صاحب الفوز في مباراة العراق وقطر اليوم.

اهداف مباراة العراق وقطر اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب العراق على منتخب قطر بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة كأس الخليج 25 الدور نصف نهائي، رسمياً تأهل منتخب العراق إلى الدور نهائي من بطولة كأس الخليج في انتظار الفائز من لقاء البحرين وعمان.

موعد مباراة العراق وقطر اليوم

كذلك كما تنقل لكم لعبة مباراة العراق اليوم في تمام الساعة الرابعة وخمسة عشر دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة وخمسة عشر دقيقة مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة الرابعة مساء.

منتخب العراق كأس الخليج

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب قطر ان اللقاء اليوم سوف يكون مهم لدينا بشكل كبير خاصة أن المنتخب يفتقد الكثير من النجوم لكن سوف نبذل كامل جهودنا لنكون حاضرين الليلة وسوف نقدم كل ما لدينا لضمان التأهل.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وقطر

كذلك كما تنقل لكم العراق ضد قطر اليوم على قناة العراقية سبورت الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة ابو ظبي الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!