الرياضة

التعادل الإيجابي بين الزمالك والداخلية في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد الداخلية ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز يستضيف الليلة. ملعب استاد القاهرة لقاء الزمالك الليلة والذي يبحث عن تحقيق الانتصار الليلة وتحقيق الثلاث نقاط المهمة، يذكر أن. نادي الزمالك قد تعرض للخسارة في اللقاء الأخير أمام نادي أسوان بهدفين مقابل لاشيء هل تؤثر هذا النتيجة على القلعة. البيضاء والذي نجح في تحقيق بطولة الدوري الموسم السابق الزمالك منافسة شرسة مع الأهلي على بطولة الدوري. الموسم الحالي خاصة أن الأهلي يتصدر الدوري المصري.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في المركز الثاني في الدوري برصيد 24 نقطة، أما نادي. الداخلية يحتل في المركز السادس عشر في الدوري برصيد 8 نقاط، لهذا هل يكون نادي الزمالك حاضراً الليلة امام مواجه. ليست بسهله لهذا الفوز هو مطلب نادي الزمالك الليلة، اما نادي الداخلية لم ينجح فقط في مبارتين وتعادلين فقد منذ بداية الموسم الجديد في الدوري المصري لهذا هل يكون قادر الليلة على إيقاف الزمالك.

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين الزمالك والداخلية بهدف مقابل هدف ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، الزمالك يقع في فخ التعادل ليصبح في رصيد نادي الزمالك في الدوري 25 نقطة.

موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد الداخلية اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!