الرياضة

بث مباشر ملخص حفل تقديم رونالدو اليوم مع نادي النصر السعودي شاهد الان

بث مباشر تقديم رونالدو مع نادي النصر السعودي، أعلن نادي النصر منذ أيام عن استقبال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. والذي حول جميع التخيلات في كرة القدم إلى حقيقة اليوم إلى المملكة العربية السعودية والذي بلغت قيمة الصفقة. بشكل جنوني والذي لم يصدقه أحد إلى نادي النصر السعودي والإشراف عن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم. على انهاء انجاز تاريخي في صفقة اللاعب كرستيانو رونالدو ويستضيف الليلية ملعب مرسول بارك إلى اغلى صفقة. في كرة القدم الليلة والذي سوف يستقبلة جماهير النصر وجماهير المحبة للدون.

بث مباشر رونالدو مع النصر السعودي، كذلك كما بلغت قيمة صفقة كريستيانو رونالدو بقيمة 200 مليون يورو في العام. الواحد، خاصة أن المملكة العربية السعودية أعلنت عن تطوير كرة القدم بشكل كبير خاصة تعاقد مع اللاعب كا قيمة. رونالدو والذي سوف يتجه جميع الأنظار إلى السعودية، كذلك كما أعلنت بعض قنوات البرتغال عن شراء بث نقل مباريات النصر السعودي والذي سوف يشارك بها رونالدو، يذكر أن النجم البرتغالي وصل مدينة الرياض يوم أمس للاستعداد للعرض على ملعب مرسول بارك الليلة.

ملخص حفل تقديم رونالدو مع النصر السعودي اليوم

كذلك كما تنقل لكم البث المباشر لحفل استقبال رونالدو اليوم على قنوات السعودية الرياضية وهي الناقل الحصري للحدث، كذلك كما يوفر لكم موقع نشمي نيوز تغطية استقبال رونالد اليوم مع نادي النصر السعودي مباشر.

موعد تقديم رونالدو مع النصر السعودي اليوم

تقديم رونالد اليوم سوف يكون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لتقديم رونالدو مع النصر السعودي

كذلك كما ينقل لكم بث مباشر استقبال رونالدو اليوم على قناة KSA Sports كذلك كما ينقل لكم الاستقبال على قناة أبو ظبي الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!