الرياضة

اهداف مباراة العراق وعمان 3-2 اليوم نهائي كأس الخليج 25

اهداف مباراة العراق وعمان، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد عمان ضمن مباريات بطولة كأس الخليج 25 يستضيف الليلة ملعب. البصرة الدولي يبحث اليوم المنتخب العراقي عن تحقيق البطولة على اراضيه واضافة تاريخ جديد من البطولات للمنتخب. العراقي لكن امام مواجه ليست بسهلة امام منتخب عمان، يذكر ان اسود الرافدين واجه منتخب الاحمر العماني. في أول لقاءات البطولة والتي انتهى اللقاء بتعادل السلبي هل نشاهد المنتخب العراقي قادر على تحقيق الانتصار الليلة.

كذلك كما نجح المنتخب العراقي في تحقيق الفوز في المواجه الاخيرة في نصف نهائي بطولة. كأس الخليج أمام منتخب قطر والتي انتهى اللقاء بفوز العراق على المنتخب القطري بهدفين مقابل هدف وحيد ليتأهل. منتخب العراق إلى نهائي البطولة يأمل أسود الرافدين من كتابة التاريخ من جديد واكتساب البطولة المهمة على. ارضه وبين جماهيره خاصة ان العراق نجحت في تنظيم بطولة مميزة من جميع نواحي الرياضية.

نتيجة مباراة العراق وعمان

انتهت المباراة بفوز منتخب العراق على منتخب عمان بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن مباريات بطولة كأس الخليج 25، رسمياً أسود الرافدين بطل كأس الخليج 25 قدم المنتخبين أداء ممتع ومميز في اللقاء الليلة لينجح المنتخب العراقي في افراح الجماهير العراقية.

موعد مباراة العراق وعمان

كذلك كما تنقل لكم لعبة مباراة العراق اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة السابعة مساء.

كأس الخليج العراق

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب عمان ان مواجه الليلة لن تكون سهلة بتأكيد وعلينا تقديم كل ما لدينا لتحقيق الفوز الليلة للفوز في البطولة، جميع اللاعبين حاضرين الليلة أمام المنتخب العراقي كذلك كما تعتبر البطولة هامة جدا لدينا.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان

كذلك كما تنقل لكم العراق ضد عمان اليوم على قناة العراقية سبورت، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة ابو ظبي الرياضية. وأيضا قناة تلفزيون عمان الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!