الرياضة

كرة يد..نتيجة مباراة مصر والمجر كأس العالم 2023 فوز الفراعنة

نتيجة مباراة مصر والمجر كرة اليد، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد منتخب المجر ضمن مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد. 2023 يستضيف الليلة صالة تيلي 2 ارينا في دولة السويد يخوض المنتخب المصري آخر المباريات ضمن مباريات بطولة. كأس العالم لكرة اليد 2023 لتحديد المركز السابع في البطولة خاصة أن منتخب مصر فقد المنافسة على المركز الخامس. في البطولة بعد الخسارة التي تعرض لها أمام منتخب ألمانيا والتي انتهت بفوز ألمانيا بنتيجة 34-35، وقدم منتخب. الفراعنة أداء رائع رغم خسارة حلم تأهل إلى مربع الذهبي.

في تاريخ مواجهات بين المنتخبين واجهت مصر والمجر ثلاث مرات حقق منتخب المجر. انتصارين أما في اللقاء الثالث انتهى بتعادل الاخيرة في مونديال 2019، هل ينجح الفراعنة من تحقيق الفوز الليلة للحصول. على المركز السابع في البطولة، يذكر أن المنتخب المصري أمام مهمة صعبة وليست سهلة أمام منتخب المجر صاحب تاريخ جيد في البطولة، فقد أضاع المنتخب المصري فرصة المنافسة على اللقب بخسارة ثقيلة في ربع النهائي أمام السويد بنتيجة 23-40.

نتيجة مباراة مصر والمجر كرة يد

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر لكرة اليد على منتخب المجر بنتيجة 36-35 ضمن مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد، رسمياً منتخب مصر يحتل في المركز السابع من البطولة.

موعد مباراة مصر والمجر لكرة اليد اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش مصر اليوم في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة. في تمام الساعة الرابعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، بتوقيت قطر في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمجر لكرة اليد

كذلك كما تنقل لكم مصر ضد المجر كرة يد اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة. الكأس القطرية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على القناة الألمانية ZDF تردد القناة على القمر استرا 19 شرق – 11863 أفقي، معدل ترميز 27500، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة INTER HD.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!