الرياضة

برشلونة بطل كأس السوبر الاسباني بعد الفوز على ريال مدريد 2023

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد ريال مدريد ضمن مباريات نهائي كأس السوبر الاسباني. يستضيف الليلة ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية خاصة ان السعودية اعلنت عن استضافة النهائيات. من البطولة على ارضها امام لقاء قوي يجمع أفضل فريقين في بطولة الدوري الاسباني محلياً وعالميا، يذكر أن. ريال مدريد نجح بالفوز في اللقاء الأخير على نادي فالنسيا عن طريق ركلات الترجيح ليتأهل إلى نهائي البطولة، أما فريق. برشلونة نجح بالفوز في اللقاء الأخير على ريال بيتيس عن طريق ركلات الترجيح ليتأهل إلى الدور نهائي في مواجه ريال مدريد.

كذلك في تاريخ مواجهات الفريقين في البطولة حقق الملكي فوزا ب9 مباريات على. نظيره الكتلوني أما برشلونة نجح بالفوز على ريال مدريد ب4 مباريات وتعادل الفريقان في مباراتين كما نجح الملكي. بتحقيق اللقب خمسة مرات على حساب نادي برشلونة، بينما حقق البارسا اللقب مرتين على حساب الملكي، هل. نشاهد ريال مدريد قادر الليلة على تجاوز البرسا امام مواجه ليست بسهله يذكر أن حساب ريال مدريد على مواقع التواصل. الاجتماعي أعلن عن زيارة الدون للمقر التدريبي للفريق لمؤازرة الاعبين.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

انتهت المباراة بفوز برشلونة على ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة كأس السوبر الاسباني، رسمياً برشلونة بطل كأس السوبر الاسباني بعد تحقيق الفوز على ريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة برشلونة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

كذلك كما تحدث المدير الفني لنادي برشلونة أن مواجه الليلة لن تكون سهلة بتأكيد خاصة ان مواجهات النهائيات والكلاسيكو دئماً ما تكون صعبة، لكن سوف نكون حاضرين الليلة لتحقيق الفوز واكتساب اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

كذلك كما تنقل لكم مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة سي سي الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!