الرياضة

برشلونة بنجح بالفوز على انترسيتي في بطولة كأس الملك الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وانترسيتي، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد انترسيتي ضمن مباريات بطولة كأس الملك الاسباني يستضيف. الليلة ملعب خويسه ريكو لهذا اللقاء القوي والذي يجمع الفريقين الليلة يبحث نادي برشلونة عن تحقيق الانتصار. الللية على حساب فريق انترسيتي في مهمة ليست بسهلة على الكتلوني يذكر أن برشلونة يقدم أداء مميز في بطولة. الليغا الاسبانية هل يكون له حضور أيضا في بطولة كأس الملك الاسباني الليلة كما يتصدر نادي برشلونة في صدارة. الدوري الاسباني لهذا الفوز الليلة سوف يكون الهم للتأهل إلى الأدوار القادمة.

اما نادي انترسيتي والذي يلعب في الدرجة الثالثة في الدوري الاسباني هل يكون قادر. الليلة على فريق برشلونة والذي سوف تكون المهمة عليه صعبة بتأكيد، ونجح نادي انترسيتي في تحقيق الانتصار الاخير. في بطولة كأس الملك الاسباني على حساب نادي ديبورتيفو بهدفين مقابل لاشيء، أما برشلونة فقد تعرض للخسارة. في اللقاء الأخير من بطولة كأس الملك امام نادي اتلتيكو بلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين لهذا تبحث جماهير برشلونة. مع الفريق اليوم تحقيق الفوز لمواصلة المشوار في البطولة.

نتيجة مباراة برشلونة وانترسيتي

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة على نادي انترسيتي بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف ضمن مباريات بطولة كأس الملك الإسباني، البرشا ينجح بتخطي انترسيتي بصعوبة بعد تحقيق الهدف الثمين في الأشواط الإضافية ليضمن التأهل.

موعد مباراة برشلونة وانترسيتي اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة برشلونة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة الحادية عشر مساء,

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وانتر سيتي

كذلك كما تنقل لكم برشلونة ضد انترسيتي اليوم على قناة SSC HD 1 الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة فوكس الانجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!