الرياضة

نتيجة.. مباراة سوريا واندونيسيا اليوم في كأس آمم آسيا تحت 20 عام

نتيجة مباراة سوريا واندونيسيا، يلتقي اليوم منتخب سوريا ضد اندونيسيا ضمن مباريات بطولة كأس آمم آسيا للشباب تحت. 20 عام يستضيف الليلة ملعب لوكوموتيف في مدينة طشقند يبحث اليوم منتخب سوريا للشباب عن تعويض الخسارة. السابقة أمام منتخب طاجيكستان للشباب والتي انتهت بانتصار منتخب طاجيكستان بهدفين مقابل لاشيء لهذا هل. يكون شباب نسور قاسيون حاضرون الليلة لتعويض الخسارة والأمل في تحقيق التأهل.

كذلك كما يتصدر منتخب العراق وأوزبكستان الثلاث نقاط بفوزهما على سوريا واندونيسيا. في المجموعة الأولى من بطولة آسيا للناشئين تحت 20 عام لهذا يبحث منتخب سوريا اليوم عن تحقيق الثلاث. نقاط المهمة في مواجه الليلة لمواصلة آمال المنتخب السوري لتأهل يذكر أن دولة أوزبكستان هي دولة المستضيفة. للبطولة في نسختها 41.

نتيجة مباراة سوريا وإندونيسيا

انتهت المباراة بفوز منتخب اندونيسيا على منتخب سوريا بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات كأس أمم آسيا للشباب، منتخب سوريا للشباب خارج كأس آسيا بعد الخسارة الثانية.

موعد مباراة سوريا وإندونيسيا

كذلك كما تنقل لكم مباراة سوريا واندونيسيا اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثانية ظهراً.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وأندونيسيا

كذلك كما تنقل لكم سوريا ضد اندونيسيا اليوم على قناة bein sport الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات المستضيفة للبطولة، وأيضا على قناة السعودية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!