الرياضة

الهلال ينجح بالفوز على فلامينغو في نصف نهائي كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة الهلال وفلامينغو، يلتقي اليوم نادي الهلال ضد فلامنغو ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية يستضيف الليلة. ملعب طنجة الكبير يبحث اليوم الهلال السعودي عن تحقيق الانتصار الليلة لضمان التأهل إلى نهائي البطولة في مواجه. ليست بسهله بين الفريقين الزعيم الأزرق نجح بتحقيق الانتصار في المواجه الاخيرة في ربع نهائي البطولة على حساب. نادي الوداد صاحب الدولة المستضيفة للبطولة دولة المغرب، هل ينجح الهلال في تحقيق الفوز الليلة ومواصلة كتابة. تاريخ في البطولة.

كذلك في تاريخ مواجهات الفريقين واجه الهلال السعودي نظيره فلامنغو البرازيلي مرتين. في تاريخ البطولات ولم ينجح فلامنغو في تحقيق أي انتصار، يذكر أن نادي فلامينغو يعتبر في الخصم العنيد والذي. لايقبل الخسارة بسهولة لكن هل نشاهد الزعيم الهلالي قادر على تجاوز الفريق البرازيلي خاصة ان الهلال يغيب عنه بعض الأسماء المهمة في الفريق، كذلك كما صرح الحساب الرسمي لزعيم اسيا نادي الهلال السعودي ان الازرق سوف يشارك اليوم بقميص الاحتياطي الأبيض.

نتيجة مباراة الهلال وفلامنجو

انتهت المباراة بفوز الهلال على فلامينغو بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية، الزعيم الأزرق يحقق انتصار ثمين ليتأهل إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية في مواجهة فائز مواجه الغد بين الأهلي المصري وريال مدريد.

موعد مباراة الهلال وفلامنجو

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الهلال اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفلامنجو

كذلك كما تنقل لكم الهلال ضد فلامنغو اليوم على قناة SSC 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على تطبيق ابو ظبي الرياضية على ابل ستور، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة المغرب سبورت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!