الرياضة

النصر ينجح بالفوز على الاتفاق في الدوري السعودي الممتاز

نتيجة مباراة النصر والاتفاق، يلتقي اليوم نادي النصر ضد الاتفاق ضمن مباريات بطولة الدوري السعودي الممتاز يستضيف. الليلة ملعب مرسول بارك في مواجه من العيار الثقيل جميع الانظار تطيح اليوم لمشاهدة المواجه المهمة الليلة. والذي سوف يشارك بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي انتقل مؤخرا إلى الدوري السعودي مع النصر لهذا. هل يكون الدون حاضراً في مواجه الليلة، يذكر أن نادي النصر في اللقاء الأخير في الدوري تعادل مع نادي الشباب ليكسب. نقطة وحيدة لهذا يبحث الليلة عن اقتناص الثلاث نقاط المهمة.

كذلك كما يحتل نادي النصر في المركز الثاني في الدوري برصيد 30 نقطة بينما يحتل نادي. الاتفاق في المركز العاشر في الدوري برصيد 16 نقطة، خاصة أن هناك الكثير من المصادر المقربة والذي تحدثت عن. بيع جميع تذاكر مواجه الليلة أمام نادي الاتفاق لهذا سوف نشهد متابعة مميزة لمواجه الليلة أمام الاتفاق خاصة أن قنوات. البرتغالية أعلنت عن شراء حقوق نقل مباريات الدوري السعودي.

نتيجة مباراة النصر والاتفاق

انتهت المباراة بفوز نادي النصر السعودي على الاتفاق بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة الدوري السعودي الممتاز، النصر ينجح باكتساب الثلاث نقاط المهمة على حساب الاتفاق ليتصدر الدوري برصيد 33 نقطة.

موعد مباراة النصر والاتفاق اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة النصر اليوم في تمام الساعة الثامنة وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة وثلاثين مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الثامنة وثلاثين مساء.

ماتش النصر الان

كذلك كما تحدث المدير الفني لنادي النصر ان مواجه الليلة لن تكون سهلة بتأكيد ونحن نبحث عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة أمام الاتفاق لمواصلة تصدر الدوري السعودي وأن جميع اللاعبين حاضرين في مواجه الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

كذلك كما تنقل لكم مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم على قناة ssc 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة البرتغال سبورت، وأيضا على قناة إيطاليا سبورت الرياضية، والكثير من القنوات التي أعلنت عن نقل مواجه الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!