الرياضة

الزمالك ينجح بالفوز على فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد فيوتشر ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز يستضيف. الليلة ملعب استاد القاهرة في مواجه مهمة الليلة يبحث اليوم الزمالك المصري عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة. خاصة بعد تعثر في المباريات الاخيرة والتي لم ترضا عنها جماهير، يذكر أن الزمالك امام مواجه صعبة جدا أمام نادي. فيوتشر والذي يقدم أداء جيد في اللقاءات الاخيرة هل نشاهد الزمالك قادر على ايقاف نادي فيوتشر أم هناك كلام آخر. لصالح نادي فيوتشر والذي يبحث عن الثلاث نقاط المهمة للابتعاد في ترتيب الدوري ومنافسة الأهلي.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز في المركز الخامس في الدوري. برصيد 26 نقطة بينما يحتل نادي فيوتشر في المركز الثاني في الدوري برصيد 31 نقطة، يذكر ان الزمالك تعرض للخسارة. في المواجه الاخيرة امام نادي غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما تعرض نادي فيوتشر في المواجه الاخيرة للتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف هل ينجح القلعة البيضاء في تعويض الخسارة السابقة في الدوري والرجوع إلى سكة الصحيحة من الانتصارات.

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك على نادي فيوتشر بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، الابيض الزمالك ينجح في اختبار الليلة في تحقيق الثلاث نقاط المهمة على حساب نادي فيوتشر والذي يحل في المركز الثاني في الدوري.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد فيوتشر اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!