اخبار

رابط التسجيل للحج 2023 في الأردن hajj gov jo الآن

رابط تسجيل الحج 2023 في الأردن، أعلنت وزارة الأوقاف عن بدء التسجيل الأولي للراغبين في الحج لهذا العام موسم الحج. 1444 هـ/2023م للمواطنين الأردنيين وأبناء قطاع غزة المقيمين في المملكة الاردنية الهاشمية، كما ما هو مبين على. منصة الحج للتسجيل يبدأ التسجيل للحج من صباح يوم الاربعاء 25-01-2023 ولغاية الساعة 10 من مساء يوم الثلاثاء. 07-02-2023، كما بين الخلايلة ان الراغبين في التسجيل ممن تحققت بهم الشروط، إلى دفع مبلغ 200 دينار للمسجل. الكبير في السن فقط، وهي مستردة بعد انتهاء التسجيل في وقت تحدده دائرة الحج والعمرة، ويعفى من الدفع. مرافقي المسجل الكبير في السن.

كذلك كما بينت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية أن الية الدفع سوف تكون عن طريق اي فواتيركم أو عن طريق أفرع البنك الإسلامي في المملكة، كذلك كما بينت دائرة الحج والعمرة بما يخص الانثى تسجيل زوجها او محرم لها، كذلك كما وفرت وزارة الاوقاف “دائرة الحج” عن توفير المساعدة أو الاستفسار حول التسجيل عبر ارقام الهواتف والتي معلن عنها عن طريق منصة الحج للتسجيل.

التسجيل للحج 2023 الاردن

اليكم الان رابط تسجيل الحج 2023 في الاردن عن طريق رابط https://hajjfund.gov.jo/ كذلك كما يمكنكم قراءة شروط تسجيل للحج لعام 2023 كاملة من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!