الرياضة

الزمالك المصري ينجح بالفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش، يلتقي اليوم النادي الزمالك ضد طلائع الجيش ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز. يستضيف الليلة ملعب استاد برج العرب يبحث اليوم نادي الزمالك من تحقيق القلا نقاط المهمة في الدوري، خاصة. في اللقاء الاخير لنادي الزمالك انتهى اللقاء بتعادل الايجابي امام نادي المصري لهذا يبحث اليوم الزمالك من تعويض. التعادل السابق والعودة إلى سكة الانتصارات يذكر أن الأبيض كان بطلاً لنسخة الدوري المصري السابقة هل يكون. حاضر الزمالك في الموسم الجديد هذا ما تبحث عليه جماهير الزمالك.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في الدوري المصري في المركز الخامس في الدوري. برصيد 8 نقاط، كذلك كما يحتل نادي طلائع الجيش في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، كذلك كما يغيب الكثير. من اللاعبين عن نادي الزمالك اليوم امام نادي طلائع الجيش هل تؤثر الغيابات على الزمالك الليلة، في تاريخ مواجهة. الفريقين واجه نادي القلعة البيضاء نادي طلائع الجيش في 35 مواجه وانتهى بفوز الزمالك في 19 لقاء بينما حقق نادي طلائع الجيش 8 انتصارات فقط.

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك على نادي طلائع الجيش بأربعة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، نجح نادي الزمالك من تحقيق الثلاث نقاط المهمة ليصبح في رصيده 11 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد طلائع الجيش اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!