الرياضة

منتخب كرواتيا ينجح بالفوز على اليابان في بطولة كأس العالم

نتيجة مباراة اليابان وكرواتيا، يلتقي اليوم منتخب اليابان ضد كرواتيا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف الليلة. ملعب الجنوب يبحث اليوم منتخب اليابان من تحقيق الانتصار والتأهل إلى الأدوار القادمة منذ مدة طويلة امام مواجه. صعبة، يذكر أن منتخب اليابان الليلة امام مواجه صعبة أمام منتخب كرواتيا كلا المنتخبين يرغبان في التأهل إلى الأدوار. القادمة يذكر أن منتخب الكمبيوتر الياباني قدم مباراة رائعة امام اسبانيا في اللقاء الأخير والتي انتهت المباراة بفوز. اليابان بهدفين مقابل هدف وحيد ليتأهل الى الدور الثاني.

كذلك كما انتهى اللقاء بتعادل السلبي بين منتخب بلجيكا وكرواتيا لهذا هل نشاهد الليلة. منتخب كرواتيا قادر على تجاوز منتخب اليابان والتأهل إلى الأدوار القادمة، في تاريخ مواجهات المنتخبين واجه منتخب. اليابان كرواتيا في بطولة كأس العالم في ثلاث مواجهات انتهى لقاءين بانتصار كرواتيا وتعادل وحيد، هل يستطيع. منتخب اليابان في كتابة التاريخ وينجح في الانتصار الليلة لهذا سوف نشاهد لقاء قوي يجمع المنتخبين الليلة.

نتيجة مباراة اليابان وكرواتيا

انتهت المباراة بفوز منتخب كرواتيا على منتخب اليابان في ركلات الترجيح ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، رسمياً منتخب كرواتيا إلى الدور الثاني بعد الفوز على منتخب اليابان عبر ركلات الترجيح.

موعد مباراة اليابان وكرواتيا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة اليابان اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

تفاصيل منتخب كرواتيا

كذلك كما قدم منتخب كرواتيا أداء مميز في بطولة مونديال كأس العالم في نسخة السابقة، هل يكون حاضراً في النسخة الحالية، كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب كرواتيا آن مواجه اليوم لن تكون سهلة والفوز هو مطلبنا الأساسي.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان وكرواتيا

كذلك كما تنقل لكم اليابان ضد كرواتيا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!