الرياضة

الزمالك المصري ينجح بالفوز على حرس الحدود في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود، يلتقي اليوم النادي الزمالك ضد حرس الحدود ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز. يستضيف الليلة ملعب استاد القاهرة امام مواجه مهمة الليلة يبحث اليوم الزمالك المصري عن تحقيق الثلاث نقاط. المهمة للاقتراب اكثر من المنافسة على الدوري يذكر أن القلعة البيضاء نجح في تحقيق بطولة الدوري الموسم الماضي. هل يكون حاضر الزمالك في الموسم الجديد، يذكر أن الزمالك في اللقاء الأخير انتهى اللقاء بانتصار الزمالك بهدف. دون رد على نادي حرس الحدود.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في المركز الثالث في الدوري برصيد 17 نقطة، بينما. يحتل نادي حرس الحدود في المركز الأخير برصيد 3 نقاط فقط وانا نادي حرس الحدود يعاني كثيراً خاصة انه لم يحقق. سوى انتصار وحيد في الدوري هل يكون قادر على إيقاف بطل الموسم السابق الليلة، خاصة أنه الزمالك يغيب عليه. الكثير من اللاعبين في مواجه الليلة أمام نادي حرس الحدود.

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك على نادي حرس الحدود بأربعة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، الزمالك المصري ينجح في اكتساب الثلاث نقاط المهمة ليحتل في المركز الثاني برصيد 20 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الثامنة مساء.

متابعة ماتش الزمالك

كذلك كما صرح المدير الفني لنادي الزمالك أن اللقاء الليلة مهم جدا وعلينا تحقيق الانتصار لمواصلة المنافسة على الدوري الموسم الجديد، بتأكيد مواجه الليلة لن تكون سهلة ونحن لن نستهين امام اي فريق لكن الفوز مطلبنا الأساسي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد حرس الحدود اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!