الرياضة

منتخب البرتغال ينجح بالفوز على منتخب سويسرا في بطولة كأس العالم

نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا، يلتقي اليوم منتخب البرتغال ضد سويسرا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد لوسيل مباراة منتظرة تجمع المنتخبين منتخب البرتغال والذي يبحث اليوم عن تأهل إلى ربع. نهائي البطولة امام مواجه صعبة خاصة أن منتخب البرتغال نجح بالتأهل إلى الدور الثاني رغم الخسارة الاخيرة لمنتخب. البرتغال أمام منتخب كوريا الجنوبية، أما منتخب سويسرا نجح بالتأهل إلى الدور الثاني على حساب منتخب صربيا. والتي انتهى اللقاء بفوز منتخب سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كذلك كما يعتبر في تاريخ مواجهات المنتخبين التقى منتخب سويسرا ضد البرتغال في. ثلاث مواجهات، والتقيا في بطولة دوري الأمم وانتهى اللقاء بفوز منتخب البرتغال بأربعة أهداف مقابل لا شيء، كذلك. كما يشارك نجم البرتغال رونالدو في التشكيلة الأساسية كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب البرتغال ان مواجه. اليوم لن تكون سهله والفوز هو هدفنا الاساسي الليلة كما نبحث عن تأهل إلى الأدوار القادمة.

نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا

انتهت المباراة بفوز منتخب البرتغال على منتخب سويسرا بستة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، رسمياً منتخب البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم.

موعد مباراة البرتغال وسويسرا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة البرتغال اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

تفاصيل منتخب البرتغال

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب سويسرا أن لقاء اليوم سوف يكون صعبة كثيراً علينا لكن الفوز هو ما نبحث عليه الليلة، أيضا كذلك كما تحدثت أن منتخب البرتغال يمتلك لاعبين قادرين على تقديم أداء جيد في الملعب لكن نحن حاضرون الليلة سوف نقدم كل ما لدينا لنضمن تأهل.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا

كذلك كما تنقل لكم البرتغال ضد سويسرا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!