الرياضة

التعادل الإيجابي بين الاهلي وسيراميكا اليوم في بطولة الدوري المصري

نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا، يلتقي اليوم النادي الاهلي ضد سيراميكا ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز يستضيف. الليلة ملعب استاد القاهرة امام مواجه مهمة وصعبة على الأهلي والذي يبحث عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة. للابتعاد أكثر في الدوري، يذكر ان الاهلي اليوم يرغب في تحقيق الفوز والانتصار خاصة بعد تعثر الأهلي في اللقاء. الأخير أمام نادي سموحة والذي انتهى اللقاء بتعادل السلبي والذي لم ترضي الجماهير النسر الأحمر عن النتيجة، هل. يعوض الاهلي المصري اليوم امام نادي سيراميكا.

كذلك كما يحتل نادي الاهلي في المركز الأول في الدوري برصيد 23 نقطة، بينما يحتل. نادي سيراميكا في المركز الثامن في الدوري برصيد 11 نقطة هل يكون قادر نادي سيراميكا على إيقاف الأهلي الليلة. كذلك كما تحدث المدير الفني لنادي الاهلي ان المواجهة اليوم لن تكون سهلة والفوز هو ما نبحث عليه للابتعاد في المنافسة بعيداً خاصة ان الان جميع الفرق أصبحت قريبة لدينا في النقاط لهذا الفوز يعتبر هو مطلبنا الأساسي.

نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا

التعادل الإيجابي بين الاهلي وسيراميكا اليوم ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، التعادل يسيطر على لقاء الاهلي والذي انتهى بهدف مقابل هدف ليصبح في رصيد النادي الأهلي 24 نقطة وعدم رضى الجماهير على النتيجة.

موعد مباراة الاهلي وسيراميكا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيراميكا

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد سيراميكا اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!