الرياضة

شاهد ملخص مباراة الارجنتين وهولندا اليوم في بطولة كأس العالم

ملخص مباراة الارجنتين وهولندا، يلتقي اليوم منتخب الارجنتين ضد هولندا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد لوسيل يبحث اليوم منتخب الأرجنتين عن تحقيق الانتصار لمواصلة المشوار في التأهل إلى. الأدوار القادمة، يذكر أن منتخب الارجنتين نجح بالفوز على منتخب استراليا بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما منتخب هولندا. نجح في الفوز في اللقاء الأخير على منتخب أمريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد هل يكون حاضر منتخب هولندا. الليلة أمام الارجنتين لهذا سوف نشهد لقاء قوي يجمع المنتخبين الليلة.

كذلك كما تعتبر هذا المواجه السادسة في بطولة كأس العالم كما خسر منتخب هولندا. مرة واحدة في تاريخ المسابقات، كذلك كما صرح المدير الفني لمنتخب هولندا أن مواجه اليوم لن تكون سهلة والفوز. هو هدفنا الاساسي للمنافسة على البطولة، كذلك كما صرح ان منتخب الارجنتين لديه لاعبين جيدين لكن نحن مستعدون. لهذا المواجه وعلينا تقديم الافضل الليلة والذهاب إلى الادوار القادمة، كذلك كما يشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التشكيلة الأساسية الليلة.

ملخص مباراة الارجنتين وهولندا

انتهت المباراة بفوز منتخب الارجنتين على هولندا عن طريق ركلات الترجيح اليوم ضمن مباريات بطولة كأس العالم، رسمياً منتخب الارجنتين إلى نصف نهائي بعد تحقيق الانتصار الثمين على حساب منتخب هولندا.

موعد مباراة الارجنتين وهولندا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الارجنتين اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

تفاصيل منتخب هولندا

كذلك كما تحدث مدير الفني لمنتخب الارجنتين ان مواجهة اليوم لن تكون سهلة والفوز هو هدفنا الاساسي الليلة، كذلك كما أعلن الجهاز الفني للمنتخب ان جميع اللاعبين حاضرين الليلة ونحن وصلنا إلى مونديال قطر للاستعداد للمنافسة على البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا

كذلك كما تنقل لكم الارجنتين ضد هولندا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!