الرياضة

شاهد اهداف مباراة فرنسا وبولندا في بطولة كأس العالم قطر

اهداف مباراة فرنسا وبولندا، يلتقي اليوم منتخب فرنسا ضد بولندا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف الليلة. ملعب استاد الثمامة يبحث اليوم منتخب فرنسا عن تأهل إلى الأدوار القادمة امام مواجه صعبة ضد منتخب بولندا. والذي نجح بالتأهل إلى الدور الثاني رغم الخسارة من منتخب الأرجنتين هل يكون قادر على إيقاف منتخب فرنسا الليلة. أمام منتخب فرنسا فقد نجح بالتأهل إلى الدور الثاني على حساب منتخب الدنمارك كذلك كما تعرض منتخب فرنسا. للخسارة في المباراة الاخيرة امام منتخب تونس بهدف دون رد هل يكون منتخب فرنسا حاضراً الليلة.

في تاريخ مواجهات المنتخبين في بطولة كأس العالم تعد هذا المواجه الثانية في بطولة. كأس العالم حقق منتخب بولندا في المواجه الأولى حقق منتخب بولندا انتصار على منتخب فرنسا، هل يكون الديوك. حاضرين في نسخة بطولة كأس العالم قطر خاصة أن منتخب فرنسا كان بطلا لنسخة السابقة، كذلك كما يشارك نجم. نادي باريس سان جيرمان اليوم الفرنسي كليان مبامبي في التشكيلة الأساسية كذلك كما يشارك نجم نادي برشلونة ليفاندوفسكي في التشكيلة الأساسية لمنتخب بولندا.

اهداف مباراة فرنسا وبولندا

انتهت المباراة بفوز منتخب فرنسا على منتخب بولندا بثلاثة اهداف مقابل هدف ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، رسمياً تأهل منتخب فرنسا إلى الدور الربع نهائي وخروج منتخب بولندا خارج البطولة.

موعد مباراة فرنسا وبولندا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة فرنسا اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

تفاصيل منتخب بولندا

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب فرنسا أن تواجه اليوم سوف تكون صعبة ليست بسهولة كما يعتقد البعض منتخب بولندا يمتلك لاعبين جيدين قادرين على تقديم أداء جيد، لكن الفوز هو مطلبنا الأساسي الليلة وسوف نقدم كل ما لدينا رغم بعض الغيابات في المنتخب.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا

كذلك كما تنقل لكم فرنسا ضد بولندا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!