الرياضة

شاهد اهداف مباراة المغرب وكندا اليوم في بطولة كأس العالم

اهداف مباراة المغرب وكندا، يلتقي اليوم منتخب المغرب ضد كندا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف الليلة. ملعب استاد الثمامة يبحث اليوم منتخب المغرب عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة خاصة أن أسود الأطلس قدم مباراة. ولا اروع في اللقاء الأخير أمام منتخب بلجيكا والتي انتهت بانتصار المغرب هل يكون منتخب المغرب اليوم حاضراً أمام. منتخب كندا ليضمن تأهل إلى الدور الثاني خاصة ان أسود الأطلس أعلن عن جاهزية جميع اللاعبين للقاء الليلة أمام. مباراة متوسطة خاصة أن منتخب كندا فقد الأمل خاصة أنه تعرض خسارتين يفقد المنافسة على التأهل.

كذلك كما يحتل منتخب المغرب في المجموعة السادسة بجانب منتخب كندا ومنتخب بلجيكا. وكرواتيا، في تاريخ المواجهات بين المنتخبين لم يتعرض منتخب المغرب للخسارة في ثلاث مواجهات، كما تحدث المدير. الفني لمنتخب المغرب أن مواجه اليوم لن تكون سهلة والفوز هو مطلبنا الاساسي الليلة، أيضا أن لاعبي المغرب اليوم. حاضرون في لقاء الليلة ونحن نبحث الليلة عن تأهل إلى الدور الثاني وهو هذا هدفنا الأساسي.

اهداف مباراة المغرب وكندا

انتهت المباراة بفوز منتخب المغرب على كندا بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم رسمياً منتخب المغرب إلى الدور الثاني بعد تحقيق الثلاث نقاط المهمة، أسود الاطلس يقدمون مباراة ولا اجمل ليضمن المغرب مقعداً في الدور ال16.

https://youtu.be/ZPBEN7A9wSs

موعد مباراة المغرب وكندا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة المغرب اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء.

تفاصيل منتخب المغرب

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب كندا ان مواجه اليوم لن تكون سهلة أمام منتخب المغرب ونحن نبحث أيضا عن الانتصار لتحقيق الانتصار الأول، خاصة أن منتخب كندا عن رغم من الخروج من المنافسة وأيضا لم يكن في موعده في البطولة لكن نبحث على تقديم الافضل الليلة، كما يشارك اليوم حكيم زياش في التشكيلة الأساسية الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا

كذلك كما تنقل لكم المغرب ضد كندا اليوم على قنوات bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!