الرياضة

الآن اهداف مباراة اسبانيا واليابان اليوم في بطولة كأس العالم

اهداف مباراة اسبانيا واليابان، يلتقي  اليوم منتخب اسبانيا ضد اليابان ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد خليفة لقاء هام يجمع المنتخبين يبحث اليوم منتخب اسبانيا عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة. على حساب اليابان مواجه صعبة وتحقيق الفوز هو المطلب الأساسي لكلا المنتخبين لتحقيق التأهل إلى الدور الثاني. من بطولة كأس العالم، يذكر في اللقاء الأخير لمنتخب اسبانيا انتهى اللقاء بتعادل الايجابي مع منتخب ألمانيا بهدف. مقابل هدف كما انتصار منتخب اسبانيا انتصار الاول على منتخب كوستاريكا، أما منتخب اليابان فقد تعرض للخسارة. في المباراة الاخيرة امام منتخب كوستاريكا.

كذلك كما يحتل منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة بجانب منتخب المانيا وكوستاريكا. واليابان، كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب اليابان ان مواجه اليوم لن تكون سهلة والفوز هو ما نبحث عليه. الليلة، وجميع اللاعبين حاضرين الليلة في التشكيلة الاساسية وهدفنا إسعاد الجماهير بتأهل، كما تحدث أيضا لاعب منتخب اسبانيا ان يواجه اليوم منتخب اليابان لن تكون سهلة خاصة ان كلا المنتخبين يبحثان عن الانتصار لهذا سوف يلعب منتخب اليابان بقوة وسرعة عالية.

اهداف مباراة اسبانيا واليابان

انتهت المباراة بفوز اليابان على منتخب اسبانيا بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، رسمياً منتخب اليابان واسبانيا إلى الدور ال16، قدم منتخب اليابان مباراة رائعة نجح منها من الخروج من المباراة منتصراً بثلاث نقاط مهمة ليضمن تأهل.

https://youtu.be/mo4gSwfIefc

موعد مباراة اسبانيا واليابان اليوم

كذلك كما يتم نقل لكم مباراة اسبانيا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

تفاصيل منتخب اسبانيا

كذلك كما تحدث نونييز أن رائية في المنتخب الإسباني يمتلك عناصر جيدة قادرة على تقديم أداء جيد كما تحدث ان منتخب اسبانيا في نسخة كأس العالم الحالية يقدم أداء رائع وجيد واضن انه قادر على المنافسة في بطولة.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا واليابان

كذلك كما تنقل لكم اسبانيا ضد اليابان اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!