الرياضة

مانشستر سيتي ينجح بالفوز على ليفربول في بطولة كأس الرابطة الانجليزية

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد مانشستر سيتي ضمن مباريات بطولة كأس الرابطة. الانجليزية يستضيف الليلة ملعب الاتحاد امام مواجه مهمة الليلة تجمع الفريقين ليفربول والذي يبحث عن تحقيق. الانتصار، يذكر ان نادي ليفربول يحل  في المركز السادس في الدوري الانجليزي، بينما يحل نادي مانشستر سيتي في. المركز الثاني في الدوري بفارق النتائج الكبيرة هل نشاهد الريدز قادر على إيقاف مانشستر سيتي صاحب بطل بطولة. الدوري السابقة، يذكر أن نجم ليفربول محمد صلاح سوف يشارك في التشكيلة الأساسية الليلة.

كذلك كما يشارك لاعب مانشستر سيتي هالاند ورياض محرز في التشكيلة الأساسية. لستي، كذلك كما صرح المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ان المواجهة اليوم لن تكون سهلة، وعلينا تقديم الأفضل. لتحقيق الفوز، بتأكيد أن بطولة كأس الرباط مهمة لدينا ويجب أن نكون حاضرين في البطولة كما تنتظرنا الجماهير. والتي تبحث عن نتيجة جيدة الليلة، يذكر أن اللقاء الليلة سوف يكون مشتعل بتأكيد والفوز هو مطلب الفريقين الليلة.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

انتهت المباراة بفوز نادي مانشستر سيتي على نادي ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن مباريات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، رسمياً تأهل المان سيتي إلى ربع نهائي البطولة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة ليفربول اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

ماتش ليفربول اليوم

كذلك كما تحدث المدير الفني لنادي ليفربول أن جميع اللاعبين حاضرين في لقاء الليلة ويجب علينا تقديم الأفضل لتحقيق الانتصار، يذكر أن جماهير تبحث عن تحقيق الفوز الليلة لمواصلة أكثر على المنافسة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

كذلك كما تنقل لكم ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!