الرياضة

منتخب هولندا ينجح بالفوز على منتخب امريكا في بطولة كأس العالم

نتيجة مباراة هولندا وامريكا، يلتقي اليوم منتخب هولندا ضد منتخب أمريكا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد خليفة لقاء مهم وصعب يجمع المنتخبين الليلية في الدور ال16 يبحث اليوم كلا الفريقين من. تحقيق الانتصار لمواصلة المشوار في البطولة، يذكر في اللقاء الأخير لمنتخب هولندا والذي انتهت المباراة بفوز منتخب. هولندا على منتخب قطر يتأهل منتخب هولندا إلى الدور الثاني، أمام منتخب امريكا نجح بالفوز على منتخب إيران. بهدف دون رد لينجح منتخب امريكا في التأهل إلى الأدوار القادمة هل يكون المنتخب الامريكي حاضراً اليوم أمام لقاء صعب.

كذلك كما يبحث اليوم منتخب هولندا عن مواصلة المشوار وتأهل خاصة ان الخاسر سوف. يفارق البطولة، كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب هولندا أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة والفوز هو مطلبنا الأساسي. الليلة، كذلك كما تحدث أيضا أن جميع اللاعبين حاضرين اليوم في التشكيلة الاساسية امام مواجه صعبة ويجب علينا تحقيق الفوز لمواصلة المشوار في بطولة كأس العالم.

نتيجة مباراة هولندا وامريكا

انتهت المباراة بفوز منتخب هولندا على منتخب امريكا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس. العالم، رسمياً تأهل منتخب هولندا إلى دور الربع نهائي وخروج منتخب أمريكا خارج البطولة.

موعد مباراة هولندا وامريكا اليوم

كذلك كما تنقل مباراة هولندا اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء,

لقاء منتخب امريكا

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب أمريكا أن تواجه لن تكون سهلة وهدفنا الأساسي الليلة تحقيق الفوز والانتصار مباراة صعبة والفوز هو مطلبنا، وانا واثق من اللاعبين من تقديم أداء جيد الليلة أمام المنتخب الهولندي.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وامريكا

كذلك كما تنقل لكم هولندا ضد امريكا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!