الرياضة

ليفربول ينجح بالفوز على استون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

نتيجة مباراة ليفربول واستون فيلا، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد استون فيلا ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يستضيف. الليلة ملعب فيلا بارك يبحث اليوم الريدز عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة على حساب نادي أستون فيلا في لقاء. ليس بسهل، يذكر أن ليفربول تعرض للخسارة في بطولة كأس الرابطة الانجليزية هل ينجح بتعويض الخسارة بدوري. ومواصلة العودة للمنافسة على الدوري أمام لقاء صعب الليلة، اما نادي استون فيلا فقد نجح في تحقيق الفوز على. تشيلسي في اللقاء الودي الاخير لهذا هل يكون حاضراً الليلة امام ليفربول.

كذلك كما يحتل نادي ليفربول في المركز السادس في الدوري الانجليزي برصيد 22. نقطة، بينما يحتل نادي أستون فيلا في المركز الثاني عشر في الدوري برصيد 18 نقطة، كذلك كما تحدث المدير الفني. لنادي ليفربول أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة بتأكيد وعلينا مواصلة المشوار في الدوري للمنافسة على بطولة الدوري. خاصة أن اللقاء لن يكون سهل وعلينا تحقيق الانتصار للعودة إلى الأماكن الصحيحة في الدوري.

نتيجة مباراة ليفربول واستون فيلا

انتهت المباراة بفوز نادي ليفربول على نادي أستون فيلا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الريدز ينجح في اقتناص الثلاث نقاط المهمة على حساب نادي أستون فيلا.

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة ليفربول اليوم في تمام الساعة الثامنة وثلاثين مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة وثلاثين مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الثامنة وثلاثين مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واستون فيلا

كذلك كما تنقل لكم ليفربول ضد استون فيلا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!