الرياضة

التعادل السلبي بين كرواتيا وبلجيكا اليوم في بطولة كأس العالم

نتيجة مباراة كرواتيا وبلجيكا، يلتقي اليوم منتخب كرواتيا ضد بلجيكا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف الليلة. ملعب أحمد بن علي مباراة مهمة وصعبة يبحث اليوم منتخب بلجيكا عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة أمام مباراة صعبة. وقوية بين المنتخبين، يذكر في اللقاء الأخير لمنتخب بلجيكا تعرض للخسارة امام منتخب المغرب، بينما حقق منتخب. كرواتيا الانتصار على كندا بأربعة أهداف مقابل  هدف وحيد هل يكون منتخب كرواتيا حاضراً الليلة لضمان تأهل إلى. الدور الثاني، بينما تحدث المدير الفني لمنتخب بلجيكا أن لقاء اليوم لن يكون سهل وان سوف نبذل كامل جهدنا لتحقيق الانتصار.

كذلك كما يحتل منتخب كرواتيا في المجموعة الخامسة بجانب منتخب بلجيكا منتخب كندا. و منتخب المغرب، منتخب كرواتيا والذي يحتل في صدارة المجموعة ويرغب في التأهل إلى الأدوار الثانية، امام مواجه. صعبة كما حقق منتخب بلجيكا الانتصار في مباراتين جمعت المنتخبين في جميع المسابقات، كذلك كما تحدث المدير. الفني لمنتخب كرواتيا ان المواجه سوف تكون نكون أو لا نكون سوف نبذل جهدنا لتحقيق الانتصار والفوز بثلاث نقاط. لضمان التأهل إلى الأدوار القادمة.

نتيجة مباراة كرواتيا وبلجيكا

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين منتخب كرواتيا وبلجيكا اليوم في بطولة مونديال كأس العالم، ليتأهل منتخب كرواتيا إلى الدور الثاني وخروج منتخب بلجيكا خارج البطولة.

موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة كرواتيا اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

تفاصيل منتخب كرواتيا

كذلك كما تحدث لاعب منتخب بلجيكا ايدين هازرد أن مواجه اليوم سوف تكون صعبة وعلينا تحقيق الانتصار الليلة، تأكيد جميع سوف ما عليه للفوز وضمان تأهل إلى الدور ال16 هذا ما عهدنا عليه في منتخب بلجيكا.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وبلجيكا

كذلك كما تنقل لكم كرواتيا ضد بلجيكا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!