الرياضة

الزمالك المصري ينجح بالفوز على نادي البنك الاهلي في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الاهلي، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد بنك الاهلي ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز. يستضيف الليلة ملعب استاد القاهرة أمام لقاء قوي يجمع الفريقين الليلة يبحث اليوم نادي الزمالك عن تحقيق الانتصار. وثلاث نقاط المهمة، يذكر في اللقاء الأخير لصالح نادي الزمالك انتهت المباراة بفوز القلعة البيضاء على نادي بيراميدز. بهدف دون رد، أما نادي البنك الاهلي والذي لم يحقق سوى انتصارين منذ بداية الموسم الجديد من الدوري المصري. هل يكون قادر الليلة على ايقاف نادي الزمالك لهذا سوف نشهد لقاء مهم الليلة.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في المركز الثالث في الدوري برصيد 14 نقطة، بينما. يحتل نادي البنك الاهلي في المركز الثاني عشر في الدوري برصيد ستة نقاط فقط، يذكر أن نادي الزمالك نجح في تحقيق. النسخة السابقة من بطولة الدوري المصري هل يكون حاضراً في النسخة القادمة من الدوري، جماهير الزمالك والتي. تنتظر من النادي تقديم أداء جيد الليلة لمواصلة المشوار في المنافسة على الدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الاهلي

انتهت المباراة في فوز نادي الزمالك المصري على نادي البنك الاهلي بهدف دون رد ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز. ليحتل نادي الزمالك في المركز الثاني في الدوري برصيد 17 نقطة.

موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء,

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلي

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد البنك الاهلي اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!