الرياضة

منتخب كوريا الجنوبية ينجح بالفوز على منتخب البرتغال في كأس العالم

نتيجة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية، يلتقي اليوم منتخب البرتغال ضد كوريا الجنوبية ضمن مباريات بطولة كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد المدينة التعليمية يبحث اليوم منتخب البرتغال عن تحقيق الانتصار عن رغم من تأهل البرتغال. إلى الدور الثاني لهذا سوف يكون ضغط قليل جدا على البرتغال بينما منتخب كوريا فقد يتعرض لضغط الشديد. لتحقيق الفوز بثلاث نقاط وانتظار النتائج الاخرى لتحقيق التأهل، يذكر في اللقاء الأخير لمنتخب البرتغال انتهى اللقاء. بفوز تحقيق الفوز على منتخب الارغواي بهدفين دون رد، ما منتخب كوريا الجنوبية فقد تعرض للخسارة أمام منتخب. غانا بهدفين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كذلك كما يحتل منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة بجانب منتخب كوريا الجنوبية. ومنتخب الاوروغواي وغانا، كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية أن اليوم علينا تحقيق الفوز والانتصار. لمحاولة، بتأكيد اليوم لن تكون المواجه سهل خاصة أن منتخب البرتغال متلك اسماء وقوية وقادرة على إظهار نتائج جيدة في الملعب، يذكر أن منتخب كوريا الباحث عن تأهل هل يكون منتخب كوريا قادر على إيقاف منتخب البرتغال.

نتيجة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية

انتهت المباراة بفوز منتخب كوريا الجنوبية على منتخب البرتغال في بطولة مونديال كأس العالم، رسمياً منتخب كوريا الجنوبية يتأهل إلى الدور الثاني في بطولة كأس العالم.

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية

كذلك كما تنقل لكم مباراة البرتغال اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

تفاصيل منتخب كوريا الجنوبية

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب البرتغال آن مواجه اليوم لن تكون سهلة عن رغم من تحقيق التأهل لكن يبقى منتخب البرتغال على سكة الانتصارات بعيداً عن الهزائم وهذا ما نبحث عليه، كذلك كما يشارك اليوم في التشكيلة الأساسية للمنتخب البرتغالي رونالدو.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكوريا الجنوبية

كذلك كما تنقل لكم البرتغال ضد كوريا الجنوبية على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!