الرياضة

الاهلي ينجح في الفوز على فاركو في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي وفاركو، يلتقي اليوم النادي الاهلي ضد فاركو ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز يستضيف. الليلة ملعب استاد برج العرب لأحداث لقاء الليلة الذي يجمع الفريقين يذكر أن الأهلي يبحث اليوم عن ثلاث نقاط. المهمة للابتعاد في صدارة الدوري المصري خاصة بعد تعادل الاهلي الأخير أمام فيوتشر هل نشاهد النسر الأحمر قادر. على البقاء في صدارة الدوري المصري أمام مواجهة ليست بسهلة، اما نادي فاركو فقد تعرض للخسارة في اللقاء الأخير. أمام الإسماعيلي بهدف دون رد هل يكون النادي الاهلي قادر على افراح الجماهير التي تنتظر أداء جيد من الفريق الليلة.

كذلك كما يحتل النادي الاهلي في المركز الأول في الدوري بصدارة الدوري برصيد 19 نقطة. بينما يحتل نادي نادي فاركو في المركز التاسع برصيد 9 نقاط، كذلك كما صرح المدير الفني لنادي فاركو أن مواجه. اليوم لن تكون سهلة وعلينا تقديم الافضل للمواصلة في الدوري، هل ينجح النسر الأحمر في الابتعاد عن شبح التعادل. مرة اخرى وينجح في اقتناص الثلاث نقاط المهمة الليلة.

نتيجة مباراة الاهلي وفاركو

انتهت المباراة بفوز النادي الاهلي على نادي فاركو بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، ليحتل الأهلي بصدارة الدوري برصيد 22 نقطة.

موعد مباراة الاهلي وفاركو اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

متابعة ماتش الاهلي

كذلك كما صرح المدير الفني لنادي الاهلي ان مواجه اليوم لن تكون سهلة والفوز هو مطلبنا الأساسي الليلة، كذلك ان الاهلي حاضراً في الموسم الجديد لتحقيق بطولة الدوري وسوف نقدم كل ما لدينا لتحقيق الانتصار.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفاركو

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد فاركو اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!