الرياضة

الأهلي المصري ينجح بالفوز على نادي غزل المحلة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة، يلتقي اليوم النادي الأهلي ضد نادي غزل المحلة ضمن مباريات بطولة الدوري المصري. الممتاز يستضيف الليلة ملعب استاد المحلة يبحث اليوم النادي الاهلي عن تحقيق الانتصار والفوز الليلة كذلك كما. يقدم النسر الاحمر أداء رائع في بطولة الدوري المصري، يذكر ان في اللقاء الاخير لنادي الاهلي انتهى اللقاء بانتصار الأهلي. على نادي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد، أما نادي غزل المحلة والذي يقدم أداء رائع منذ بداية الموسم. الجديد من الدوري المصري نجح في تحقيق الانتصار في اللقاء الأخير على نادي الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

كذلك كما يحتل النادي الاهلي المصري في الدوري المصري في المركز الأول في الدوري. برصيد 12 نقطة، بينما يحتل نادي غزل المحلة في الدوري في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ولم يتعرض نادي غزل. المحلة إلى الخسارة فقد تعادل وحيد لهذا هل نشاهد نادي غزل المحلة قادر على ايقاف النادي الاهلي الليلة لهذا سوف نشاهد لقاء قوي يجمع الفريقين الليلة.

نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي على نادي غزل المحلة بهدفين دون رد ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، الاهلي ينجح بكسب الثلاث نقاط المهمة على حساب نادي غزل المحلة ليبتعد الاهلي في صدارة الدوري المصري برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة الاهلي وغزل المحلة

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وغزل المحلة

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد غزل المحلة اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!