الرياضة

التعادل السلبي يحسم لقاء الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي وسموحة، يلتقي اليوم النادي الأهلي ضد سموحة ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز يستضيف. الليلة ملعب الإنتاج الحربي لهذا القمة المهمة التي تجمع الفريقين الليلة يبحث اليوم النادي الأهلي عن تحقيق. الفوز والثلاث نقاط المهمة لضمان الاستمرار بعيداً في صدارة الدوري المصري، يذكر في اللقاء الأخير للنادي الأهلي. نجح النسر الأحمر من تحقيق الفوز على نادي فاركو بهدفين مقابل هدف وحيد هل نشاهد الاهلي اليوم قادر على. تجاوز نادي سموحة يضمن البقاء في صدارة الدوري المصري.

كذلك كما يحتل نادي الاهلي في المركز الأول في الدوري المصري بصدارة برصيد 22 نقطة. بينما يحتل نادي سموحة في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط، كذلك كما تحدث المدير الفني للنادي الأهلي أن مواجهة. الليلة لن تكون سهلة وعلينا تقديم الافضل لمواصلة المشوار في المنافسة على الدوري، هل يكون نادي سموحة. قادر على إيقاف الأهلي الليلة أمام مواجه صعبة.

نتيجة مباراة الاهلي وسموحة

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين الاهلي وسموحة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، الاهلي يتعثر امام سموحة ليخرج بنقطة واحدة وليصبح غي رصيد الأهلي المصري في الدوري 23 نقطة.

موعد مباراة الاهلي وسموحة اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

كذلك كما تنقل لكم الأهلي ضد سموحة اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!