الرياضة

منتخب الارغواي ينجح بالفوز على منتخب غانا في بطولة كأس العالم

نتيجة مباراة الاورغواي وغانا، يلتقي اليوم منتخب الأوروغواي ضد غانا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب الجنوب مباراة قوية تجمع المنتخبين الليلة خاصة أن منتخب الأوروغواي حرم منتخب غانا يوماً من. تأهل بتأكيد سوف يكون اللقاء مشتعل الليلة، خاصة أن الفوز اليوم سوف يتأهل منتخب غانا إلى الدور الثاني لهذا سوف. نشهد لقاء قوي منتخب الارجواي يتم نظر أيضا إلى نتيجة مباراة البرتغال وكوريا لمساعدة منتخب الاورغواي في تأهل. لهذا سوف نشهد لقاءات قوية في بطولة كأس العالم الليلة الجميع يبحث عن تأهل وتحقيق الثلاث نقاط.

كذلك كما يحتل منتخب الاورغواي في المجموعة الثامنة في بطولة مونديال كأس العالم. بجانب منتخب البرتغال ومنتخب غانا وكوريا الجنوبية، كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب الأوروغواي ان مواجهة. اليوم لن تكون سهلة والفوز هو مطلبنا الليلة، كذلك لن نرغب في تكرار التاريخ السابق خاصة بعد خروجنا من بطولة كأس العالم.

نتيجة مباراة الاورغواي وغانا

انتهت المباراة بفوز منتخب الارغواي على منتخب غانا بهدفين دون رد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، رسمياً منتخب الاورغواي خارج بطولة كأس العالم مع منتخب غانا.

موعد مباراة الاورغواي وغانا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الارجواي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة. في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

تفاصيل منتخب الاورغواي

كذلك كما صرح اللاعب انكوم أن منتخب غانا يقدم مستويات رائعة في بطولة كأس العالم واتوقع اليوم أن منتخب غانا سوف ينجح بالتأهل إلى الدور الثاني رغم صعوبة المباراة، كذلك كما يشارك اليوم في منتخب الارجواي في التشكيلة الأساسية كلا من سواريز وكافاني.

القنوات الناقلة لمباراة الارغواي وغانا

كذلك كما تنقل لكم الاوروغواي ضد غانا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!