الرياضة

شاهد ملخص مباراة المغرب واسبانيا اليوم في بطولة كأس العالم

ملخص مباراة المغرب واسبانيا، يلتقي اليوم منتخب المغرب ضد اسبانيا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد المدينة التعليمية يبحث اليوم منتخب المغرب عن تحقيق الانتصار والتأهل إلى الأدوار القادمة. يذكر أن المنتخب المغربي قدم مباراة رائعة في المباراة الاخيرة ونجح في الانتصار على منتخب بلجيكا منتخب كندا. هل يكون منتخب المغرب حاضراً في مواجه الليلة الصعبة والتي لن تكون سهلة، أيضا منتخب إسبانيا في اللقاء الأخير. تعرض للخسارة عن طريق منتخب اليابان لهذا هل نشهد أسود الأطلس قادر على تجاوز هذه المهمة الصعبة.

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب اسبانيا ان مواجه لن تكون سهلة والفوز هو مطلبنا. الاساسي لمنتخب المغرب يمتلك أسماء جيدة وبتأكيد انتصار الأخير على بلجيكا وخسارة منتخبنا من اليابان جعلنا نعيد. النظر لن نرضى في الانتصار الليلة، هل ينجح منتخب المغرب في صناعة التاريخ الليلة، كذلك كما أعلن الجهاز الفني. لمنتخب المغرب عن جاهزية الفريق لمواجهة اليوم امام اسبانيا.

ملخص مباراة المغرب واسبانيا

انتهت المباراة بفوز منتخب المغرب على منتخب اسبانيا في ركلات الترجيح ضمن بطولة مونديال كأس العالم، رسمياً المنتخب المغربي يصنع التاريخ في الانتصار على منتخب اسبانيا في بطولة كأس العالم قطر ليتأهل إلى الدور الربع نهائي من بطولة كأس العالم.

موعد مباراة المغرب واسبانيا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة المغرب اليوم بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

تفاصيل منتخب المغرب

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب المغرب أن مواجه اليوم سوف تكون صعبة بتأكيد لكن نحن مستعدون لهذا المواجه الصعبة جميع اللاعبين حاضرين الليلة، بتأكيد منتخب اسبانيا يمتلك تاريخ جيد في بطولة كأس العالم وأيضا لديه أبرز اللاعبين لكن الفوز هو مطلبنا الأساسي للتأهل.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب واسبانيا

كذلك كما تنقل لكم المغرب ضد اسبانيا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!