الرياضة

شاهد اهداف مباراة المغرب وفرنسا اليوم في بطولة كأس العالم

اهداف مباراة المغرب وفرنسا، يلتقي اليوم منتخب المغرب ضد فرنسا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد البيت لهذا اللقاء القوي الليلة أسود الأطلس اليوم امام مواجه صعبة ومهمة في بطولة كأس. العالم الدور النصف نهائي والتي سوف تأهل المنتخب الفائز إلى نهائي البطولة، يذكر أن المنتخب المغربي يقدم أداء. رائع منذ بداية بطولة كأس العالم خاصة انه تلقى هدفاً واحد فقط في البطولة ونجح في إقصاء المنتخبات الكبيرة خارج. البطولة هل ينجح الليلة في إقصاء منتخب فرنسا خارج البطولة، يذكر في اللقاء الأخير للمنتخب المغربي أمام منتخب. البرتغال نجح أسود الأطلس في الانتصار بهدف دون رد.

كذلك كما في تاريخ مواجهات المنتخبين حقق منتخب فرنسا ثلاثة انتصارات وتعادلين، يذكر. أن منتخب فرنسا نجح بالفوز على منتخب انجلترا في اللقاء الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد ليتأهل الديوك لمواجهة. أسود الأطلس الليلة، الجميع متفائل مع المنتخب المغربي الليلية خاصة أنه أصبح يقدم مستويات رائعة في البطولة. كذلك كما صرح لاعب منتخب فرنسا فاران أن مواجه الليلة لن تكون سهلة وعلينا الانتصار الليلة، شاهدنا منتخب. المغرب في اللقاءات الاخيرة واستطاع إخراج أفضل المنتخبات خارج البطولة لهذا سوف يكون منتخب المغرب صعب علينا.

اهداف مباراة المغرب وفرنسا

انتهت المباراة بفوز منتخب فرنسا على منتخب المغرب بهدفين مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، رسمياً منتخب فرنسا يتأهل إلى الدور النهائي في بطولة كأس العالم امام مواجه منتخب الارجنتين، كذلك كما يلعب اسود الاطلس اللقاء تحديد المركز الثالث امام كرواتيا.

موعد مباراة المغرب وفرنسا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة المغرب اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

تفاصيل منتخب المغرب

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب فرنسا أن اللقاء الليلة مهم جدا سوف نواصل كتابة تاريخ وعلينا تقديم الافضل، منتخب المغرب يمتلك أسماء جيدة وقادرة على تقديم أداء جيد، كذلك كما صرح المدير الفني لمنتخب المغرب اننا اليوم امام مواجهة صعبة جدا يذكر أن بعض التحليلات تتوقع انتصار فرنسا لكن ما وصلنا إلى هذا المكان إلى تحقيق البطولة وسوف يكون حاضرين الليلة جميع اللاعبين.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

كذلك كما تنقل لكم المغرب ضد فرنسا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!