الرياضة

شاهد اهداف مباراة المغرب والبرتغال اليوم في بطولة كأس العالم

اهداف مباراة المغرب والبرتغال، يلتقي اليوم منتخب المغرب ضد البرتغال ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد الثمامة مباراة من العيار الثقيل اسود الاطلس والذي كان الحصان الأسود في البطولة هل. ينجح اليوم في إيقاف المنتخب البرتغالي مباراة صعبة على الطرفين، يذكر في اللقاء الأخير للمنتخب المغربي أمام منتخب. إسبانيا نجح المنتخب المغربي من الانتصار على اسبانيا عن طريقة لاكلات الترجيح ليتأهل منتخب المغرب إلى الدور. الربع نهائي من بطولة كأس العالم، أما منتخب البرتغال فقد نجح على منتخب سويسرا بنتيجة ثقيلة بستة أهداف مقابل. هدف وحيد هل يكون منتخب المغرب حاضراً الليلة.

كذلك في تاريخ مواجهات المنتخبين التقى المنتخبين في مرتين من  مواجهات المونديال. انتصار المنتخب المغرب في نسخة قديمة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وفي نسخة الاخيرة من بطولة كأس. العالم انتصر منتخب البرتغال على المغرب في الدور المجموعات لهذا الجميع ينتظر أسود الاطلس الليلة، كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب البرتغال أن مواجه اليوم لن تكون سهلة والفوز هو مطلبنا الاساسي نحن مستعدون للقاء الليلة يذكر أن منتخب المغرب يمتلك اسماء جيدة ولهذا علينا تقديم الأفضل لضمان التأهل إلى الأدوار القادمة.

اهداف مباراة المغرب والبرتغال

انتهت المباراة بفوز منتخب المغرب على البرتغال بهدف دون رد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، أسود الاطلس. يكتبون التاريخ على حساب منتخب البرتغال ليتأهل رسمياً المغرب إلى المربع الذهبي نصف نهائي البطولة ليكون. منتخب المغرب الحصان الأسود في البطولة.

موعد مباراة المغرب والبرتغال اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة المغرب اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

تفاصيل منتخب البرتغال

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب المغرب أن اللقاء لن يكون سهل لكن مطلبنا الأساسي وهو الاستمرار في المنافسة على البطولة أسود الأطلس حاضرين الليلة بجميع اللاعبين الأساسيين وعلينا تقديم الافضل للانتصار الليلة وتأهل وافراح الجماهير التي تنتظر منا الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال

كذلك كما تنقل لكم المغرب ضد البرتغال اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!