الرياضة

اهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في بطولة كأس العالم

اهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، يلتقي اليوم منتخب البرازيل ضد كوريا الجنوبية ضمن مباريات بطولة مونديال كأس. العالم يستضيف الليلة ملعب استاد 974 يبحث اليوم منتخب البرازيل عن تأهل إلى الأدوار القادمة مباراة صعبة ومهمة. هل نشاهد المفاجآت في كأس العالم، يذكر في تاريخ مواجهات المنتخبين كما تعد هذا المواجه الثامنة كما حقق منتخب. البرازيل فوز في ستة موجهات وخسارة واحدة، يذكر في اللقاء الأخير لمنتخب كوريا الجنوبية انتهى اللقاء بفوز المنتخب. الكوري على منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف وحيد فوزا مستحق للمنتخب الكوري والذي نجح بالتأهل إلى الدور الثاني.

كذلك كما تعرض منتخب البرازيل للخسارة أمام منتخب الكاميرون بهدف دون رد. رغم تأهل منتخب البرازيل الى الدور ال16 امام مواجه منتخب كوريا الليلة الفوز هو ما يبحث عليه المنتخبين كذلك كما. يغيب نجم البرازيل نيمار عن تشكيلة الاساسية عن منتخب البرازيل، كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية. أن مواجه اليوم ليست بسهله والفوز هو ما نبحث عليه الليلة رغم تراجع أداء الفريق كما نبحث الليلة عن تحقيق الانتصار لكسب الثلاث نقاط المهمة.

اهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

انتهت المباراة بفوز منتخب البرازيل على منتخب كوريا الجنوبية بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، رسمياً تأهل منتخب البرازيل إلى الدور الربع نهائي بعد الانتصار على منتخب كوريا الجنوبية.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة البرازيل اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

اخبار منتخب البرازيل

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب البرازيل أن مواجه اليوم ليست بسهله والفوز هو ما نبحث عليه الليلة، رغم غيابات المنتخب بشكل كبير سوف نعمل بجهد لتحقيق هذا البطولة المهمة، وجميع اللاعبين على استعداد للمواجهات القادمة في بطولة كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

كذلك كما تنقل لكم البرازيل ضد كوريا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!