الرياضة

شاهد اهداف مباراة الارجنتين واستراليا اليوم في بطولة كأس العالم

اهداف مباراة الارجنتين واستراليا، يلتقي اليوم منتخب الارجنتين ضد استراليا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف. الليلة ملعب استاد أحمد بن علي لقاء قوي يجمع المنتخبين الليلة يبحث اليوم منتخب الأرجنتين عن تأهل إلى الأدوار. القادمة في لقاء صعب في دور ال16، يذكر أن منتخب أستراليا انتهى اللقاء بفوز منتخب أستراليا على منتخب الدنمارك. بهدف دون رد لينجح الكنغر الأسترالي في تأهل إلى الثاني ليواجه منتخب الارجنتين الليلة، أمام منتخب الأرجنتين. فقد نجح بالفوز على منتخب بولندا بهدفين دون رد ليتأهل الأرجنتين إلى الدور الثاني امام مواجه صعبة ومهمة.

كذلك كما يعتبر منتخب استراليا ليس بسهل خاصة بعد تحقيق الفوز على الدنمارك وفاجئ. الجميع هل يكون الليلة قادر على إيقاف منتخب الارجنتين كذلك كما يشارك نجح منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي في. التشكيلة الاساسية الليلة، كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب استراليا ان اليوم لن تكون المواجه سهله والفوز هو. مطلبنا الأساسي الليلة امام مواجه صعبة لكن جميع لاعبي منتخب استراليا حاضرين الليلة في التشكيلة ونتمنى تحقيق الانجاز الصعب وهو تأهل.

اهداف مباراة الارجنتين واستراليا

انتهت المباراة بفوز منتخب الارجنتين على منتخب استراليا بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم، رسمياً منتخب الارجنتين بهذا الانتصار يتأهل نحو دور ربع النهائي، قدم منتخب الكنغر الأسترالي مباراة جيدة إلى التانغو كان حاضراً في لقاء الليلة ونجح في الانتصار.

موعد مباراة الارجنتين واستراليا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الارجنتين اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

تفاصيل منتخب استراليا

ذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب الارجنتين ان المواجه مهمة جميع اللاعبين حاضرين الليلة ونرغب في إسعاد الجماهير في تحقيق الفوز لقاء صعب والفوز هو مطلبنا الاساسي، بتأكيد ان المواجه اليوم ليست بسهله لكن سوف نبذل جهدنا لتحقيق الانتصار.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين واستراليا

كذلك كما تنقل لكم الارجنتين ضد استراليا اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!